وسائل الإعلام البرازيلية: نجوم السامبا ينجون من فضيحة أمام الفراعنة





ريو دي جانيرو (وكالة الانباء الاسبانية) - لم تضع وسائل الإعلام البرازيلية وقتا بمجرد انتهاء مباراة منتخب البلاد أمام مصر في كأس القارات بجنوب أفريقيا الاثنين لصالح السامبا 4-3 بصعوبة، حيث خرجت لتؤكد أن الفريق "مر من عنق الزجاجة" أمام الفراعنة।


وأشارت صحيفة "أوستادو" عبر موقعها الالكتروني إلى أن المباراة "عنق الزجاجة" كانت المناسبة الأولى التي يتلقى خلالها الفريق تحت قيادة دونجا ثلاثة أهداف في لقاء واحد، موضحة أن شباك البرازيل لم تتعرض لمثل هذا الموقف منذ الخسارة أمام الأرجنتين 1-3 عام 2005 في تصفيات كأس العالم.

أما صحيفة "فوليا دي ساوباولو" فأشارت إلى أن البرازيل كانت على وشك الخسارة للمرة الأولى خلال عام كامل، حيث لم يخسر الفريق منذ السقوط في باراجواي بهدفين في مثل هذا اليوم من العام الماضي ضمن التصفيات المونديالية.

وذكرت شبكة "جلوبوسبورتي" الإخبارية أن البرازيل "فشلت في إقناع الجماهير المحلية" التي شاهدت اللقاء من المدرجات وتعاطفت مع المنتخب المصري.

واتفقت أغلب وسائل الإعلام البرازيلية على أن ركلة جزاء "مثيرة للجدل" منحت الفريق نقاط المباراة، في إشارة إلى قرار الحكم الإنجليزي هوارد ويب بطرد المدافع المصري أحمد محمدي للمس الكرة بذراعه من على خط المرمى

المحتوى منقول من موقع YALLA KOORA

...

0 التعليقات:

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

الحقوق محفوظة © 2010 فرجني مباشر