حسن شحاته يكشف تفاصيل استبعاد عمرو ذكى عن المنتخب

كشف حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر عن مشكلة وقعت بين مهاجم الفريق عمرو زكي ورفيقه محمد أبو تريكة، لعبت دورا في الخسارة أمام الجزائر في تصفيات كأس العالم 2010.

وحل المعلم وجهازه الفني ضيفا لشبكة راديو وتلفزيون العرب (A.R.T)، وتحدث باستفاضة عن تجربة مصر في كأس القارات وحظوظ الفراعنة في سباق مونديال جنوب إفريقيا.

وسرد شحاتة مشكلة تسبب فيها بلدوزر مصر خلال مباراة الجزائر، قائلا: "لم يتجاوز أي لاعب حدود اللياقة في الألفاظ، لكن أسلوب زكي في الحوار مع رفاقه لم يكن جيدا".

وتابع "قبل نهاية الشوط الأول تحدث زكي بأسلوب فيه بعض التجاوز مع أبو تريكة وزيدان، وتكرر ذلك خلال الاستراحة وهو ما أخرجهما عن التركيز لـ15دقيقة كلفتنا ثلاثة أهداف".

ولعب لقاء الجزائر دورا فارقا بين الإشادة التي حصدها شحاته بسبب الفوز بكأسي أمم في 2006 و2008، والانتقاد لجهاز المعلم في ظل خوف الإعلام من الابتعاد عن ركب المونديال.

ذلك لأن فوز الجزائر على مصر تسبب في احتلال الفراعنة المركز الأخير بالمجموعة الثالثة برصيد نقطة يتيمة، قبل مواجهة رواندا في ثالث مراحل التصفيات يوم الـ5 من يوليو المقبل.

حسن شحاته يكشف تفاصيل استبعاد عمرو ذكى عن المنتخب

واختتم المعلم الحديث في هذا الموضوع بتوثيق أهمية زكي لمنتخب مصر، متما "غياب اللاعب عن كأس القارات لا علاقة له بأزمة الجزائر، بل لتعرضه للإصابة قبل البطولة"


انتظرو حوار المعلم كاملا على شبكة الايه الار تى مسجلا فى الساعات القليقة المقبلة حصريا على koora online

...

0 التعليقات:

إرسال تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

الحقوق محفوظة © 2010 فرجني مباشر